مسابقة ملكة جمال البدينات بالمغربمسابقة ملكة جمال البدينات بالمغرب

مسابقة ملكة جمال البدينات بالمغرب

أطلقت وكالة “زاكي إيفنت” Zaki’s Event بالدار البيضاء، مسابقة ملكة جمال البدينات بالمغرب، في مسابقة جديدة من نوعها بالمغرب ، حيت ستتبارى على لقب “ملكة جمال البدينات لسنة 2015″، 30 شابة من جنسية مغربية ، سيصعدن الى منصة الحفل الذي سيقام في الخامس من ديسمبر القادم. مع النسخة الأولى لمسابقة “Miss Ronde Maroc” لسنة 2015، حيث سيتم نقل صاحبة اللقب إلى فرنسا للمشاركة في لجنة تحكيم النسخة الفرنسية للمسابقة.

و كانت من ضمن شروط المشاركة أن يتراوح سن المتباريات ما بين 18 و30 سنة، وأن تكون مغربية الجنسية، وأن لا ينقص وزنها عن 6 كيلوغرامات مقارنةً بطولها، بمعنى جسم بدين يصل وزنه مثلا إلى 86 كيلوغراما وتتوفر صاحبته على طول يبلغ مترا و80 سنتمترا، أو وزن من 76 كلغ إن كان طول صاحبته مترا و70 سنتمترا.

و حسب ما اعلنته امينة زكي مديرة “زكي ايفنت” تسعى الجهة المنضمة في غضون الدوراتالقادمة الىتنضيم مسابقات جهوية على صعيد المدن المدن المغربية  لاختيار ملكة جمال البدينات على صعيد الاقاليم المغربية ،ستكون بمثابة تصفيات محلية للعبور الى مسابقة على صعيد الوطني .

من جانبها، قالت باسكال ريشار، مديرة “Miss Ronde Maroc”، إن المسابقة هي استمرار للتظاهرة المنظمة في عدد من الدول الأوروبية والعربية، وتهدف إلى تعزيز الثقة لدى هؤلاء النساء وفتح الباب أمامهن للمشاركة في مسابقات جمالية، تكون في العادة مخصصة لأوزان وقياسات معينة.

وبسبب ضيق الوقت، أكدت ريشار أن طاقم مسابقة “Miss Ronde” سيعمل السنة المقبلة على تنظيم نفس المسابقة في عدد من المدن المغربية، واختيار ممثلة عن كل مدينة، إذ سيكُنّ المشاركات في الحفل النهائي الذي سيختار ممثلة المغرب.

وأضافت المتحدثة أ

This slideshow requires JavaScript.

ن زينب علام صاحبة لقب ″Miss Ronde Maroc 2014“، التي توجهت وحيدة صوب لبنان للمشاركة وتمثيل المغرب، فإنها ستكون حاضرة أيضا برفقة إيمانويل كلاريس لتتويج الفائزات.

croppedImg_1620333300

إن أعجبك المقال صوتي على الرابط التالي :http://mwa.ma/1Pn4MlL

Related Post