jennifer-lopez

جنيفر لوبيز ستغني في المغرب لكن بطلبات خاصة  !

وضعت المطربة الأميركية الشهيرة جينفر لوبيز مجموعة من الشروط للمشاركة في الدورة الـ 14 من مهرجان “موازين”، التي ستقام في الفترة من 29 ماي إلى 6 يونيو بمدينة الرباط.

وجاء في مقدمة هذه الشروط إحياء حفل الافتتاح، يوم 29 ماي الجارى، على مسرح السويسى، وهو المكان المقابل لفندق (سوفيتيل) الذي ستقيم به جينيفر، نظرا لارتباطاتها بمواعيد حفلات فنية أخرى على مستوى العالم، حيث يعتبر هذا الوقت هو بداية فصل الصيف.

كما طلبت النجمة العالمية أيضا، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية، مرافقة صديقها الراقص الاستعراضي كاسبر سمارت لها في هذه الرحلة، وأن يشاركها الاستعراضات التي ستقدمها في الحفل، خاصة في أغنية “ارقص مجددا”، حيث ظهر في الفيديو الكليب مع جينيفر، وكان كاسبر وجينيفر قد انفصلا عن بعض مؤخرا، ثم عادا مرة أخرى.

وطلبت أيضا أن يرافقها حارسها الخاص، إضافة إلى مجموعة أخرى خلال رحلتها الي المغرب، ومن المفترض أن تستبدل لوبيز ملابسها 3 مرات على المسرح، وتصل مدة فقرتها الغنائية إلى حوالى الساعتين.

وكان الموزع الموسيقى العالمي المغربي “رد وان”، هو من لعب دور الوسيط في قدوم جينيفر إلى “موازين”، إذ تربطه علاقة صداقة قوية بها، كما أنه صنع لها واحدة من أهم الأغنيات في مسيرتها الفنية وعلى مستوى العالم.

ومن المنتظر أن تعقد النجمة جينيفر لوبيز مؤتمرا صحافيا، يوما قبل حفلها في المهرجان .

Related Post