سعد المجرد – أغنية غلطانة بالكلمات كاريوكي (حصري)

سعد المجرد – أغنية غلطانة بالكلمات (حصري)

عرفت أغنية سعد المجرد الأخيرة غلطانة نجاحا هي الأخرى كسابقاتها : أنا ماشي ساهل و المعلم حيث بلغت في شهر واحد فقط ما يعادل 57 مليون مشاهدة على اليوتوب أي بمعدل مليون و 900 ألف مشاهدة في اليوم الواحد و هذا رقم قياسي بالسبة للمحتوى العربي على اليوتوب.

فريق عمل أنتِ يقدم لكِ (و لأول مرة حصريا) كلمات أغنية سعد المجرد الرائعة : غلطانة على شكل كراوكي لمن يريد حفظها أو الإستمتاع بترديدها مع الأصدقاء.

 

حسب موسوعة ويكيبيدياسعد لمجرد (ولد في 7 أبريل 1985) ، مغني مغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو و الممثلة المغربية نزهة الركراكي، مما جعله يلتحق بالمعهد الموسيقى منذ سن صغيرة. انتقل سعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتابع دراسته ، وعاش لمدة 10 سنوات في مدينة نيويورك. الا ان عشقه للفن والغناء دفعه للمشاركة في برنامجسوبر ستار في موسمه الرابع سنة 2007 فحل في المركز الثاني بعد صاحب اللقب مروان علي وحلت التونسية يسرى محنوش ثالثة. خلال هذه المسابقة لقبه الاستاذ الياس الرحباني بـ ” خوليو العرب” .

 

 

 

شاهدي أيضا :

Saad Lamjarred – GHALTANA Exclusive Karaoké و Saad Lamjarred – GHALTANA Exclusive Karaoke

شاركونا بتعليقاتكم

فريق العمل

أنتِ : موقع المرأة العربية بامتياز، يتطرق إلى كل ما يهم المرأة : جمال، أناقة، صحة، طبخ، نصائح، برامج، فيديوهات، خواطر وهمسات...

2 thoughts on “سعد المجرد – أغنية غلطانة بالكلمات كاريوكي (حصري)

Comments are closed.